جامعة الشرق الاوسط تصدر كتابا لدراسات وبحوث في ريادية القطاع السياحي

 

جامعة الشرق الاوسط تصدر كتابا لدراسات وبحوث في ريادية القطاع السياحي
عمان – أصدرت جامعة الشرق الاوسط كتابا ضمنت فيه بحوث ودراسات خبراء سياحة عرب نوقشت في مؤتمر تطوير السياحة والفندقة في الوطن العربي .
وعقد المؤتمر، بتنظيم مشترك بين الجامعة و أكاديمية جلوان للتدريب والدراسات في عمان 2012، وشارك فيه 150 خبيرا عربيا لعرض التصورات والمقترحات لمستقبل التنمية السياحية والفندقية العربية، والخروج بتوصيات تعود بنتائج مباشرة في تطوير القطاع السياحي العربي.
وتضمن الكتاب الذي يقع في 750 من القطع الكبيرة، 30 بحثا تناولت البحوث الريادية في القطاع السياحي من جودة وحاكمية ومسؤولية مجتمعية ، والنمذجة الرقمية في تطوير المواقع السياحية،
ويعد الكتاب يعتبر مرجعا مختصا في الادارة السياحية ، ويوفر قاعدة بيانات عربية لجميع مكتبات الجامعات العربية، والمؤسسات الدولية المعنية بتطوير القطاع السياحي.
وعرض خبراء سياحة عرب خلال المؤتمر لدراسات في تقييم التعليم الجامعي والمهني وتلبيته حاجة السوق العربي السياحي والفندقي، ودراسة حاجة السوق السياحي والفندقي في الدول العربية للكوادر المؤهلة ، وتقديم مراجعة تقييمية للجهود التنموية العربية في السوق السياحي والفندقي.
كما تطرق للاتجاهات الحديثة في التعليم السياحي والفندقي في الدول العربية ، وبحث التخطيط للتنمية السياحية ودور المجتمعات المحلية فيها.
 

 
 youtubeشاهد صفحتنا على  facebook شاركنا في
اجعل موقعنا صفحة البداية لديك اتصل بنا اضف موقعنا لمفضلتك
 
 
ليصلك جديدنا ... أدخل بريدك الإلكتروني


 

copyright©MeuTourism.com