سمو الأميرة ريم علي تفتتح أستوديو الإعلام في جامعة الشرق الأوسط

 

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم علي تم الافتتاح الرسمي لأستوديو الإعلام في جامعة الشرق الأوسط يوم الأربعاء الموافق 30/6/2010 وذلك بعد استكمال أعمال تركيب أحدث أستوديو تلفزيوني تعليمي في الأردن في مركز التدريب الإعلامي التابع لكلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط والذي أنشأ بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) ومجموعة (IREX) وجامعة Tennessee في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعمل هذا الأستوديو على ربط الجانب النظري بالجانب العملي لما لهذا الجانب من أهمية في مجال صناعة الإعلام .

وقد بدأ الاحتفال بالسلام الملكي وبعد ذلك تم عرض فيلمان قصيران تناول أحدهما مراحل تجهيز الأستوديو فيما تناول الآخر نبذة عن وسط مدينة عمان.

وقد ألقت الآنسة سارة ناصر الدين مساعد عميد شؤون الطلبة كلمة الجامعة حيث رحبت بسمو الأميرة ريم علي والحضور الكرام مؤكدة على دور سموها واهتمامها بالإعلام والصحافة. وعبرت أيضا عن شكرها لوكالة الإنماء الأمريكية (USAID) على دعمها في تجهيز أستوديو الإعلام ، ثم ألقت السيدة دانا منصوري مديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية كلمة أمام الحضور.

ومن الجدير بالذكر أن أستوديو الإعلام في الجامعة يقوم بتدريب طلاب البكالوريوس و الماجستير في كلية الإعلام في كافة مساقات الإذاعة والتلفزيون، ومادتي التصوير والمونتاج التلفزيوني.

وقد حضر الاحتفال سعادة الأستاذ يعقوب ناصر الدين رئيس مجلس أمناء الجامعة والأستاذة سناء شقوارة رئيس هيئة المديرين ورئيس الجامعة و نوابه و مساعديه وعمداء الكليات وعدد كبير من المدعوين بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين والصحفيين .

 

 

 
 youtubeشاهد صفحتنا على  facebook شاركنا في
اجعل موقعنا صفحة البداية لديك اتصل بنا اضف موقعنا لمفضلتك
 
 
ليصلك جديدنا ... أدخل بريدك الإلكتروني


 

copyright©MeuTourism.com